تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية

  • وقت الافراج:2024-01-13 12:39:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:308
  • وصف سريع:

    تورولو,في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن

محتوى المقال

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

تورولوأكثر من درجة الحرارة التنبيه ,تورولومحول من النوع الجاف, رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ,تورولوالنفط مغمورة محول والعتاد, واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

دير بوذيالنفط مغمورة محول

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .


تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية



الضوضاء في غياب المرحلة

ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

تنازلات محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .


تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

وصف الوظيفة عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك ,تورولومحول من النوع الجاف, جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

عملية النفط مغمورة محول

تورولوإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , ثم استخراج النفط .

تورولومعلومات المنتج الأخرى
  • جيننج3 متر رفع منصة صغيرةازدادت بدايات السوق الأخيرة

    جيننج3 متر رفع منصة صغيرةازدادت بدايات السوق الأخيرة

  • قاو بينغعرف رفع منصة السيارةالمعايير والمعلمات

    قاو بينغعرف رفع منصة السيارةالمعايير والمعلمات

  • ماكس لينهاوزنشراء منصة رفع هيدروليكيهل يمكن السماح بانحراف الدقة

    ماكس لينهاوزنشراء منصة رفع هيدروليكيهل يمكن السماح بانحراف الدقة

  • نورمبرغمصعد كهربائي 6 أمتارما هي الهياكل المشتركة؟

    نورمبرغمصعد كهربائي 6 أمتارما هي الهياكل المشتركة؟

  • نورمبرغنوكو رفع منصةكيفية تحسين الأداء

    نورمبرغنوكو رفع منصةكيفية تحسين الأداء

  • نورمبرغرفع منصة رافعة كرنكما هو الدور الحالي

    نورمبرغرفع منصة رافعة كرنكما هو الدور الحالي

  • نورمبرغالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيومنعم

    نورمبرغالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيومنعم

  • امرودموقع البناء مصعدكفاءة نقل الطاقة

    امرودموقع البناء مصعدكفاءة نقل الطاقة

  • استدعى:تذكير: معلومات تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية ، توفر لك تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية من شركتنا ، وخدمة تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية. تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تورولوأداء المحولات الجافةالتطبيق في الصناعة الكيميائية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!